صعدة أون لاين - المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي الثلاثاء, 26 يناير 2010 أعلن المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي إنسحاب أنصارهم من كامل الأراضي والمواقع السعودية نهار أمس الأثنين بناءً على توجيه ومبادرة السيد عبدالملك، ورصد بيان للمكتب كافة المواقع والجبال والنقاط والجبهات التي تم الإنسحاب منها، مؤكداً بأن الإنسحاب نها تم توثيقة في تاريخه ووقته، وبالرغم من ذلك ، إلا أن الطائرات والمدفعية السعودية واصلت عدوانها وقصفها للقرى والمدن في العمق اليمني مساء أمس الأثنين بتسع غارات جوية وبأكثر من 540 صاروخاً سقط خلالها خمسة شهدا وجريحين من المدنيين في منطقة "مران.. التفاصيل في بيان المكتب الإعلامي .. بسم الله الرحمن الرحيم اليمن ـ صعدة 26/1/2010م بناء على توجيه السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي بالإنسحاب من الأراضي والمواقع السعودية والمتضمنة في مبادرته التسجيلية. فقد تم الانسحاب بشكل كامل من كل الأراضي والمواقع السعودية أول نهار أمس الاثنين 10 / صفر / 1431هـ الموافق 25/1/2010م وهي:ـ الصبَّة ـ بتول ـ العَرَّة ـ المُجَدَّعة ـ الجوف ـ أم قَمْع ـ الغارِشَة ـ جوف النُصِيبي ـ الخَقـَاقة ـ مركز الجابري ـ المَسَايل ـ قايم الصِّيَاب ـ أم دُحْوَه ـ أم شْرحِيل ـ قَرَقَاعي ـ رَعَشَة ـ العَقَم ـ أم رَزَمَه ـ دار النصر ـ قام كُعُوبْ ـ أم دُرْمِية ـ قايم سَاحَة ـ أم رَصَبَة ـ أم قِيْمَه ـ الصيبة ـ العتيمي ـ بيوت أحمد هادي ـ اُم بيسي . ومن الجبال : الفَرْجُوم ـ الحشكُول الأعلى ـ الحشكول الأسفل ـ فريضة ـ المُدَبغَّة ـ قُمَامَة ـ مَلَحَمَة ـ تُوِيْلَق ـ السَبَطاوي ومن النقاط : نقطة البرج ـ العشّة ـ التَّبة ـ بتول ـ الجُحْفَة ـ المَواطِير ـ الأساسية كما تم إيقاف الحرب والانسحاب من ساحات جبل الدخان ، والمدود. هذا وقد تم توثيق الانسحاب في تاريخه ووقته . وخلال مساء أمس شن الطيران السعودي (9) غارات جوية تركزت على المناطق التالية :ـ (3) غارات على قرى منطقة مران ودمر خلال القصف منزل أحد المواطنين وسقط بداخله (5) شهداء و(2) جرحى . غارتان في مديرية رازح . غارتان في المدافن أسفل مران غارتان في مديرية الملاحيط . وقصف الجيش السعودي بأكثر من (540) صاروخًا على :ـ الحصامة ـ مديرية شدا ، مديرية الملاحيط ، ومنطقة ذويب ـ مديرية حيدان ، ووادي لية مديرية حيدان . المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي 11/ صفر / 1431هـ

صعدة أون لاين - المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي   
الثلاثاء, 26 يناير 2010
 
أعلن المكتب الإعلامي للسيد عبدالملك الحوثي إنسحاب أنصارهم من كامل الأراضي والمواقع السعودية نهار أمس الأثنين بناءً على توجيه ومبادرة السيد عبدالملك، ورصد بيان للمكتب كافة المواقع والجبال والنقاط والجبهات التي تم الإنسحاب منها، مؤكداً بأن الإنسحاب نها تم توثيقة  في تاريخه ووقته، وبالرغم من ذلك ، إلا أن الطائرات والمدفعية السعودية واصلت عدوانها وقصفها للقرى والمدن في العمق اليمني مساء أمس الأثنين بتسع غارات جوية وبأكثر من 540 صاروخاً سقط خلالها خمسة شهدا وجريحين من المدنيين في منطقة "مران.. التفاصيل في بيان المكتب الإعلامي ..
بسم الله الرحمن الرحيم

اليمن ـ صعدة
26/1/2010م

بناء على توجيه السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي بالإنسحاب من الأراضي والمواقع السعودية والمتضمنة في مبادرته التسجيلية.

فقد تم الانسحاب بشكل كامل من كل الأراضي والمواقع السعودية أول نهار أمس الاثنين 10 / صفر / 1431هـ الموافق 25/1/2010م وهي:ـ
الصبَّة ـ بتول ـ العَرَّة ـ المُجَدَّعة ـ الجوف ـ أم قَمْع ـ الغارِشَة ـ جوف النُصِيبي ـ الخَقـَاقة ـ مركز الجابري ـ المَسَايل ـ قايم الصِّيَاب ـ أم دُحْوَه ـ أم شْرحِيل ـ قَرَقَاعي ـ رَعَشَة ـ العَقَم ـ أم رَزَمَه ـ دار النصر ـ قام كُعُوبْ ـ أم دُرْمِية ـ قايم سَاحَة ـ أم رَصَبَة ـ أم قِيْمَه ـ الصيبة ـ العتيمي ـ بيوت أحمد هادي ـ اُم بيسي .

ومن الجبال :

الفَرْجُوم ـ الحشكُول الأعلى ـ الحشكول الأسفل ـ فريضة ـ المُدَبغَّة ـ قُمَامَة ـ مَلَحَمَة ـ تُوِيْلَق ـ السَبَطاوي

ومن النقاط :
نقطة البرج ـ العشّة ـ التَّبة ـ بتول ـ الجُحْفَة ـ المَواطِير ـ الأساسية

كما تم إيقاف الحرب والانسحاب من ساحات جبل الدخان ، والمدود.

هذا وقد تم توثيق الانسحاب في تاريخه ووقته .

وخلال مساء أمس شن الطيران السعودي (9) غارات جوية تركزت على المناطق التالية :ـ

(3) غارات على قرى منطقة مران ودمر خلال القصف منزل أحد المواطنين وسقط بداخله (5) شهداء و(2) جرحى .
غارتان في مديرية رازح .
غارتان في المدافن أسفل مران
غارتان في مديرية الملاحيط .

وقصف الجيش السعودي بأكثر من (540) صاروخًا على :ـ
الحصامة ـ مديرية شدا ، مديرية الملاحيط ، ومنطقة ذويب ـ مديرية حيدان ، ووادي لية مديرية حيدان .
المكتب الإعلامي للسيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي
11/ صفر / 1431هـ

0 التعليقات:

إرسال تعليق